يعد “تويتر” هو المنصة الاجتماعية الأبرز داخل المملكة السعودية، لذا فإن الحساب الرسمي لـ”موسم الرياض” كان هو المقصد الأول للنشر ومتابعة أخبار ومستجدات الموسم الجديد، فنشط الحساب مرة أخرى مع بداية الإعلان عن الموسم الجديد في 25 سبتمبر 2021، وتفاعل معه أعداد كبيرة من المتابعين والمتحمسين للموسم منذ الإعلان وحتى كتابة هذه الدراسة بشكل ملحوظ، تعبيرًا عن الحفاوة والانتظار والفرحة بالفعاليات إلى جانب الاستفسارات عن أماكنها وطبيعتها وما تشتمل عليه من مفاجآت متتالية وغير محدودة، لذا حرص مركز القرار للدراسات الإعلامية على رصد وتحليل تلك المشاركات والتفاعلات المتحققة من خلال الحساب، للتعرف على أبرز الفعاليات والنشاطات الخاصة بالموسم التي تم الترويج لها من خلال الحساب، والاتجاهات العامة للمتابعين للحساب نحو تلك الفعاليات والنشاطات والتي تعكس في مجملها اتجاهًا عامًا للتفاعلات الاجتماعية عبر الحساب الذي يعد المرجعية الأولى للنشر عن الموسم ونشاطاته، ويمكن مطالعتها عبر النقر على الصورة التالية:
دقيقة واحدة